Les meilleurs jeux Android de 2017
” أدريانو ” اللاعب الذي تحول الى مجرم عصابات
عمليات الهروب التي هزّت تاريخ السجون قصة نجاح مجرم سابق قصة نجاح الأسطورة البرازيلية ريفا لدو

الاثنين، 23 يناير 2017

ترتيب 5 أفضل ألعاب استراتيجية للأندرويد 2017 مع رابط تحميل !! Les meilleurs jeux Android de 2017

,
 مدونة صديقي تقدم في هذه  التدوينة قائمة من أفضل ألعاب استراتيجية لأندرويد، طبعا عليك ان تملك  compte google لتتمكن من تنزيل الألعاب.

الأندرويد هو منصة قوية للعب اللعبة لأنها توفر دعم الأجهزة كافية والسيطرة التامة على الأجهزة. الأندرويد تقدم مجموعة واسعة من الألعاب لمستخدميها.  السوق الأندرويد لديها فئات مختلفة الألعاب. بعض الألعاب عمل أمثال الأندرويد وغيرها تريد أن تلعب ألعاب استراتيجية للأندرويد. العمل هي في معظمها مثل أولئك الذين يريدون للعب لفترة زمنية قصيرة. وعادة ما تقوم به عندما يريدون التخلص من التوتر. ولكن استراتيجية الألعاب الأندرويد  العاب استراتيجية الأندرويد مليئة بالتمتع بها والوضع إغاظة الدماغ. لدينا لرعاية كل خطوة لدينا قبل اللعب لفي العاب استراتيجية كل خطوة الماضي تظهر آثارها في المستقبل.









1. Clash of Clan.
clash-of-clans-android-game
Clash of Clan واحدة من أفضل في كل الألعاب الاستراتيجية للأندرويد مع المزيد من المتعة والمرح. انها لعبة الادمان لا يمكن ان تبقى من دون اللعب. في هذه اللعبة لدينا لبناء قريتنا في قلعة لا تقبل المنافسة. بناء الجيش الخاص بك من البرابرة، آرتشر، خنزير متسابق، والتنين وغيرها ونحن يمكن محاربة القبائل المتنافسة في الحروب العشائرية ملحمة. يمكننا أيضا قتال مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم على نطاق واسع واتخاذ الجوائز الخاصة بهم. ما يقرب من 200 مليون مستخدم تحميل هذه اللعبة.


2. Boom Beach.
boom-beach-android-game
Boom Beach هو مزيج رائع من الحرب ولعبة استراتيجية التي لدينا لمحاربة الشر حقر مع العقل. لدينا للهجوم عن طريق قواعد العدو لتحرير جزيرة، ومعرفة سر الجنة الاستوائية. يمكننا أيضا أن تلعب مع لاعبين آخرين لجعل قوة مهمة لا يمكن وقفها للمشاركة تعمل البعثة. علينا أن نقاتل للسيطرة على الموارد لرفع مستوى قواعدنا ضد الأعداء. ما يقرب من 100 مليون مستخدم تحميل هذه اللعبة.






 3. Clash of Lords 2.                                                                                                
clash-of-lords-2-android-app
ومن آخر أعلى تصنيف ألعاب استراتيجية لمستخدمي اللأندرويد التي لديها تصنيف من 4.7 في متجر Google Play. يمكننا تجنيد من 40 أبطال مع فرق الجيش لبناء محطة قاعدة للهجوم عن منافسينا. يمكننا محاربة أصدقائنا ولعب أيضا في تعاونية مع أصدقائنا تجعل من لا يهزم لهذه اللعبة توفر جودة الرسومات رهيبة نتمكن من السيطرة على العمل ومعركة مهارة أبطالنا. ما يقرب من 50 مليون مستخدم تحميل هذه اللعبة.


تحميل اللعبة



4. World At Arms.                                                                                                     
world-at-arms-android-game
World At Arms هو مدهش ألعاب استراتيجية لأندرويد العضو الذي لديه تصنيف من 4.3 في متجر Google Play. إنها حرب لعبة محاكاة الحرة مع الرسم الرائعة والرسوم المتحركة مذهلة. يمكننا القتال الأرضي، في الهواء أو في عمق المياه في جميع أنحاء العالم. لدينا لجمع الموارد وبناء، ورفع مستوى المعدات لدينا. يمكننا أيضا ربط أصدقائنا على الفيسبوك للاقتراض وحداتهم في المعارك والحرب. ما يقرب من 50 مليون مستخدم تحميل هذه اللعبة.


تحميل اللعبة




5. Megapolis.                                                                                                      
megapolis-android-game
Megapolis هو لعبة مثيرة للاهتمام في قائمة ألعاب استراتيجية لأندرويد. هذه اللعبة تقدم رسومات 3D أكثر واقعية. يمكننا خلق بناء من الزمن القديم القديم إلى العصر الحديث. من 700 مبان مختلفة مع مواد مختلفة. يمكننا بسهولة إدارة المالية لدينا، وبناء أنواع مختلفة من المباني مثل المطارات والتعدين ومحطات السكك الحديدية ومحطات الطاقة وأكثر من ذلك بكثير. يمكننا أيضا أن تلعب في وضع حظيرة مع الأصدقاء. ما يقرب من 50 مليون مستخدم تحميل هذه اللعبة.


التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires to “ترتيب 5 أفضل ألعاب استراتيجية للأندرويد 2017 مع رابط تحميل !! Les meilleurs jeux Android de 2017”

إرسال تعليق

 

عدد المشاهدات

الأكثر مشاهدة

Copyright © 2017 | تعريب : مدونة صديقي | تصميم : بسام المرزوقي

لكل منا أحلام ، كلنا نتمنى الأفضل ، كن صادق مع نفسك